الأربعاء، 21 مايو 2014

شركة بورش تحذر وكلائها من استخدام النمور في اعلاناتها

يبدو ان استخدام نمور حقيقية في عمليات الترويج من قبل شركة بورش لموديلها ماكان قوبل بالرفض وذلك بعد أن أعربت الكثير من الجمعيات الناشطة في حقوق الرفق بالحيوانات عن رفضها لهذا الأسلوب في التسويق حيث طلبت بورشة أمريكا الشمالية من وكلائها بالامتناع عن استخدام مجموعة من صغار النمور خلال الحدث الذي أقامته للترويج للمركبة. ويبدو أن الفكرة حظيت بالاهتمام والترحيب من وكلاء آخرون، وهو ما دفع جمعيات للرفق بالحيوان لمطالبة الشركة بالامتناع عن ذلك


وكانت شركة ريفز لاستيراد السيارات، وهي أحد وكلاء بورشة قد روجت للسيارة في 2 مايو الجاري بهذه الطريقة.


وصرحت العديد من جمعيات الرفق بالحيوان عن فرحها الشديد للتعميم الذي أصدرته بورشة شاكرة لها جهودها في منع المعاملة الغير أخلاقية للحيوانات عامة






السيارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق